المتاحف والمعارض

مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض يستقبل غداً زوار معرض (سفاري) الدولي

732f2e33-74e4-49c9-8be6-ba170f426563-3736-00000478777a2e7b_tmp

 
الرياض 24 محرم 1438 هـ الموافق 25 أكتوبر 2016 م واس
يستعد مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات لاستقبال عشاق وهواة الرحلات البرية في النسخة الثانية من معرض (سفاري) الدولي غداً الخميس، الذي يحتضن بين أركانه أكثر من 860 منتجاً تتعلق بالرحلات البرية والبحرية ومستلزماتهما، والعديد من الأدوات والأجهزة المصنعة خصيصاً لتجهيز السيارات المستخدمة في هذه الرحلات، إلى جانب جملة من الفعاليات المختلفة، المتضمنة تجارب الرماية، والديوانية، وخيمة سفاري.
وسيتمكن زوار (سفاري) من التعرف على كل ما هو جديد في عالم الرحلات السياحية عموماً والبرية على وجه الخصوص، المقدمة من خلال كبرى الجهات المحلية والدولية العاملة في مجال الرحلات السياحية البرية، الحريصة على توفير أحدث التقنيات التي تضيف المزيد من المتعة والتشويق لرحلات السفاري في جميع الأجواء والتضاريس.
ويتيح المعرض لمرتاديه فرصة للتجارب الفردية في مجال التخييم و الصيد والرياضات الخارجية ، والمقتنيات التراثية الملازمة للرحلات.
وتشهد هذه من (سفاري) مجموعة جديدة من الفعاليات والبرامج، على غرار “متجر سفاري”، الذي يضم بين جنباته منتجات متنوعة وابتكارات فريدة في مجال التخييم ومستلزماتها، وأركان للحيوانات المحنطة وبنادق الصيد، التي يمكن للزوار اقتناءها، إلى جانب فعاليتي (خيمة سفاري)، والديوانية.
يذكر أن معرض (سفاري) من المعارض الفريدة من نوعها على مستوى المملكة، لتخصصه في الرحلات السياحية البرية ورحلات الصيد، وتوفيره لعشاق وهواة هذه الرحلات، لاسيما من الشباب، عدداً من الخدمات التي تستهويهم، وتضيف لرحلاتهم المزيد من المتعة، ويتيح التواصل مع الشركات المتخصصة في هذا الشأن للتعرف على آخر مستجدات الرحلات السياحية البرية وأحدث معدات التخييم والصيد والرياضات الخارجية ورحلات السفاري والمقتنيات التراثية، وأحدث أجهزة الملاحة البرية.
كما يهدف المعرض إلى التعريف بأبرز المناطق السياحية البرية في المملكة، ويسلط الضوء على المسابقات المثيرة والرحلات البرية وأحدث معدات الصيد ومنتجات ومعدات الرياضات البرية، إلى جانب إطلاع الزوار على مستجدات سوق الرحلات البرية، ويمنحهم فرصة لتبادل الخبرات مع المتخصصين والمهتمين بهذا المجال، والاستمتاع بالكثير من أنشطة التراث الثقافي والعروض الحية والمسابقات.

الاقسام

اعلانات