الاثار العربية المتاحف والمعارض

افتتاح معرض تشكيلي جماعي بمحافظة ظفار

image

 

صلالة: حسن بن سالم الكثيري –

اقامت الجمعية العمانية للفنون التشكيلية بمحافظة ظفار التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم امس المعرض التشكيلي الجماعي الختامي لأعضاء الجمعية بالمحافظة، وذلك ضمن الخطة السنوية للأنشطة والفعاليات الجمعية بالمحافظة 2014م، رعى المناسبة محمد بن طاهر بن علوي برهام باعمر مدير عام المديرية العامة للمياه.
وشارك في هذا المعرض التشكيلي الجماعي مجموعة متميزة من أعضاء الجمعية العمانية للفنون التشكيلية بفرع محافظة ظفار وعددهم «24» فنانة وفنانا تشكيليا في مجال الفنون التشكيلية بعدد «44» عملا فنيا.
وقد قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا والدروع للمشاركين وبعض الجهات الإعلامية في إنجاح أنشطة وفعاليات الجمعية بالمحافظة.
وتأتي مشاركة أعضاء الجمعية بالإبداع والتواصل والوفاء كل عام من خلال ريشة وأفكار الفنانين والفنانات الأعضاء، لتعانق أناملهم نسائم الطبيعة والتراث العريق في ظفار برومانسية الفن والفنان المبدع ليطرح مجالات مختلفة في مجال الفنون التشكيلية «الرسم الكلاسيكي والواقعية والتجريدية والخط العربي والنحت والسريالية كل هذا الإبــداع في النواحي الفنية والتجارب اللونية المتعمقة في أصالة العادات والتقاليد هي مزيج من ألوان براقة لا يمكن إن تتجاهلها العين لتترجم إلى أعمال فنية جميلة. فكانت رؤية الفنان هي التي تطرح التجربة والفكرة لتقدم هذا الوطن وقائدها المفدى في صورة خالدة للأجيال فهنا يبقى العطاء ويبقى اللقاء المستمر للفنان يجدد مسيرة الولاء والعرفان فداءً لهذا الوطن الغالي.

الاقسام

اعلانات