الاثار العالمية السياحة بالعالم

لوس انجليس تسجل أرقاما قياسية لاعداد السياح والمسافرين عبر مطارها

image
إريك جارسيتي رئيس لوس أنجليس يتحدث في لوس أنجليس بكاليفورنيا يوم 30 نوفمبر تشرين الثاني 2014. تصوير: ديفيد ماكنيو – رويترز

لوس أنجليس (رويترز) – حققت مدينة لوس أنجليس أرقاما قياسية جديدة للسياحة والمسافرين الذين يصلون إلى مطار لوس أنجليس الدولي في العام المنصرم حيث وصلت إلى مستويات اثنى عليها رئيس بلدية المدينة ووصفها بأنها حاسمة لاقتصاد المنطقة.

وقال إريك جارسيتي رئيس البلدية إن 43.4 مليون سائح زاروا لوس أنجليس في 2014 وهو ما يحطم الرقم القياسي للسياحة للعام الرابع على التوالي لثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة.

وقال جارسيتي إن التقديرات تشير إلى أن أكثر من 70 مليون مسافر سافروا عبر مطار لوس أنجليس الدولي العام الماضي وهو رقم قياسي آخر لواحد من أكثر المطارات ازدحاما في العالم.

وقال جارسيتي “النمو المتواصل المحطم للأرقام القياسية وقوة السياحة في لوس أنجليس يسلطان الضوء على اقتصادنا ويخلقان وظائف مجزية الاجر لعائلاتنا ويفيدان الشركات المحلية ويولدان عائدا كبيرا للمدينة يوجه إلى الخدمات العامة لتلبية احتياجات مدينتنا.”

واضاف قائلا “يجب على أهل لوس أنجليس أن يفتخروا بأن مدينتنا العظيمة هي وجهة مفضلة لزائرين من ارجاء الولايات المتحدة والعالم.”

وقال جارسيتي ان لوس أنجليس حققت في 2014 أرقاما قياسية فيما يتعلق بعدد الزوار الدوليين حيث بلغ 6.5 مليون زائر ونسبة الاشغال في الفنادق حيث بلغت 79 بالمئة في حين بلغت مبيعات الليالي الفندقية 28.04 مليون بزيادة قدرها 3.2 بالمئة عن العام السابق.

(إعداد عبد الفتاح شريف للنشرة العربية – تحرير وجدي الألفي)

الاقسام

اعلانات