الاثار العربية المتاحف والمعارض

افتتاح معرض الخريف 2015

image

 

افتتاح معرض الخريف 2015

المنامة في 21 يناير / بنا / برعاية وزير الصناعة والتجارة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني افتتح وكيل الوزارة لشؤون التجارة المهندس نادر خليل المؤيد معرض الخريف 2015، الذي تنظمه شركة إدارة المعارض العربية، وذلك بحضور وزير البيئة من جمهورية مصر العربية الدكتور خالد محمد فهمي و عددٍ من سفراء الدول المشاركة في المعرض .

ويُعد معرض الخريف 2015 الذي يقام خلال الفترة من 21 وحتى 29 يناير الجاري بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات وعلى مساحة 15.400 متر مربع، وبمشاركة 750 شركة ومؤسسة تجارية محلية ودولية من عشرين بلداً، من أكبر المعارض الإستهلاكية والتسويقية في المنطقة، حيث يتيح الفرصة للزائرين للإطلاع والتسوق تحت سقف واحد ويحوي كميات كبيرة من المنتجات والبضائع المتنوعة من جميع أنحاء العالم .
ويعتبر من أكبر الملتقيات التي يتواجد فيها الموزعين والوكلاء وتجار التجزئة والمتسوقين ، الأمر الذي يجعله من أهم المعارض رواجاً وإقبالاً في البحرين، مما يسهم في تعزيز المنافسة وإنعاش النشاط التجاري بشكل عام، خصوصاً في ظل توافر العديد من البضائع والسلع الاستهلاكية المختلفة وتوفر الإختيارات والأسعار المتفاوتة .
ويستفيد من هذا الحدث التجاري السنوي جميع القطاعات التجارية والخدمية من مؤسسات وشركات محلية ، بالإضافة الى المشاركات الدولية من 20 دولة ومن مملكة البحرين يشارك في المعرض هذا العام حوالي 131 شركة ومؤسسة تجارية توفر مختلف أنواع البضائع وبمختلف الأسعار وهي تلبي احتياجات ورغبات شريحة كبيرة من المجتمع، ومن ضمن المشاركين عددٍ من الأسر المنتجة.
ومن المتوقع ان يشهد معرض الخريف 2015 كما حدث في السنوات السابقة إقبالاً جماهرياً واسعاً من البلاد والدول الخليجية المجاورة .
وقد اجتذب المعرض خلال أيامه التسعة في العام الماضي 191 الف زائراً من البحرينيين والمقيمين والزائرين من خارج البحرين ودول مجلس التعاون وخاصة من الشقيقة المملكة العربية السعودية.
ومن الدول المشاركة هذا العام بنغلادش، الصين، مصر، الهند، الكويت، لبنان، ماليزيا، عمان، باكستان، بولندا، قطر، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، سوريا، تايلندا، تونس، تركيا، دولة الامارات العربية المتحدة، اليمن، بالإضافة إلى الشركات البحرينية .

الاقسام

اعلانات