الاثار العربية المتاحف والمعارض

إنطلاق معرض الأعراس والأزياء بمركز الدوحة للمعارض 29 الجاري

image

 

إنطلاق معرض الأعراس والأزياء بمركز الدوحة للمعارض 29 الجاري
2015-04-14 الدوحة – بوابة الشرق
ينطلق المعرض الدولي للأعراس وعروض الأزياء IWED قطر 2015 والذي بات حدثاً سنوياً ينتظره الجميع، بنسخته الثامنة هذا العام في الفترة من 29 أبريل وحتى 2 مايو في مركز الدوحة للمعارض. وكما في السنوات السابقة، IWED 2015 سيضم أسماء ألمع المصممين وشركات الضيافة وتنظيم الأعراس، بالإضافة إلى المزينين والمصورين وكافة العاملين في سلسة توريد صناعة هذه المناسبة المميزة. ويتم ذلك من خلال جمع أكثر من 110 جهات عارضة والعديد من الجهات الراعية والشركات القيمة، تحت سقف واحد مما سيعمل على إثراء المنتجات والخدمات المعروضة بمل يعود بالفائدة على زوار المعرض وتجعل IWED منصة فريدة من نوعها على مستوى الدولة تستقطب أفضل ما هو متاح في مجال منتجات وخدمات الزفاف في قطر.

ويتم تنظيم IWED من قبل قطر أكسبو، المتخصصة في تنسيق وإدارة المعارض والمؤتمرات، وكافة أنواع الفعاليات. كما يحظى المعرض برعاية سخية من نخبة من الشركات العاملة في مجال تنظيم الأفراح والمناسبات ومنها “رويال إيفنتس” كراع لؤلؤي، و”إيزادورا” الراعي الحصري لخدمات المكياج وصالون “فرايمز” مزين الشعر الرسمي للحدث و”ميليا” الدوحة الفندق الرسمي الراعي للمعرض.

وقد قدمت عدة جهات دعمها لمعرض الأعراس مما يشكل قيمة مضافة للحدث ومنها “إليجنت إيفنتس” و”يا هلا إيفنتس” و”رويال فلورز” والتي تعنى جميعها بتنظيم الأفراح وتقديم خدمات شاملة في هذا الخصوص متمتعة بسنوات طويلة من الخبرة في إدارة الفعاليات وتلبية احتياجات كافة أنواع الزبائن.

ومن الجهات الداعمة أيضا “لوديكا أنتيكا” و”ترينيتي تالنت قطر” إحدى الوكالات الرائدة في توفير الكوادر اللازمة للأعراس من موظفات استقبال وغيرها كذلك عارضات للمصممين والمزينين والمصورين لعرض منتجاتهم وخدماتهم.

ويشتمل الشركاء الآخرون على: مجلة الأزياء الفاخرة الرسمية “أولالا”، مجلة الأزياء الرسمية “جلام”، “إي ستارت” الشريك الرسمي لوسائل الإعلام الاجتماعي، مجموعة المفتاح، “”BCC وكيل الشحن الرسمي و”شركة صقلية” المقاول الرئيسي لتجهيزات المعرض وأجنحة العارضين.

ومن المتوقع أن يستقطب IWED في نسخته الثامنة أكثر من 13000 زائراً من قطر وخارجها مما سوف يغني الخدمات المعروضة التي ستستعرض الأنماط المتغيرة لمفهوم الزفاف في عدة حضارات، مما يتماشى مع مختلف أذواق الجمهور الدولي لهذا الحدث بالإضافة إلى تنوع العارضين المشاركين في المعرض وهم من قطر وإيطاليا والهند والإمارات والبحرين ولبنان والكويت والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة.

وتعليقاً على نجاح IWEDعلى مر سبع نسخات ماضية ناجحة، صرّح السيد هادي الزين علي، الرئيس التنفيذي لقطر أكسبو قائلاً: “إن معرض IWEDيأتي في ظل ما يمثله سوق الأعراس في دولة قطر من تواجد ملفت على الساحة التي تشهد إقامة الأعراس التقليدية التي ترتدي أهمية خاصة لدى العائلات القطرية ويخصص لها مصاريف كبيرة من قبل المقبلين على الزواج، إضافةً إلى موضة الأعراس المتجددة والتي يغطيها المعرض على حد سواء. كما أن تزايد عدد المشاركين والعارضين في المعرض عاماً بعد عام هو خير دليل على فعالية هذا الحدث الذي بات فرصة منتظرة للشركات والأفراد للاطلاع على جديد عالم الأعراس. ففكرة المعارض هي التعارف والتعريف عن المنتج وتقديم المعروض للجمهورالعريض تحت سقف واحد واستقطاب الزبائن المهتمين بهذه المنتجات والذين يشكلون رافداً رئيسياً لتطور هذا المجال وزيادة الخيارات المطروحة، مع التركيز الأهم على جودة الخدمات والعلاقات مع الزبائن، بما يساعد أصحاب المحلات على استشفاف حجم الطلب ونوعيته.”

الاقسام

اعلانات