الاثار العربية المتاحف والمعارض

40 تشكيلياً في معرض “فن”

image

 

أبوظبي رند حوشان:
افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أمس الأول في مركز “ديرفيلدز مول” معرض “فن” بحضور سعيد عبدالجليل الفهيم رئيس مجلس إدارة شركة “مبارك وإخوانه للاستثمارات المالية والعقارية”، ويستمر المعرض حتى 27 مايو/ أيار المقبل . ويشارك فيها 40 فناناً من داخل الإمارات وخارجها .
وقال محمد الحاج، المدير التنفيذي في المجموعة “يشرفنا حضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الكريمة لمعرض “فن”، حيث إننا نعتز بتنظيم المعرض الذي يتماشى مع رؤية أبوظبي الثقافية ،2030 ولتزويد الفنانين الموهوبين الإماراتيين والمقيمين على أرض الدولة بمنبر لإظهار إبداعاتهم وللوصول إلى جمهور واسع بشكل مباشر” .
وأشار الخطاط ضياء علام إلى أنه شارك في المعرض ب 4 لوحات تدمج الألوان بالتشكيلات والحروف .
وقالت الفنانة منيرة منصر، إن هذه أولى مشاركاتها في أحد المعارض الفنية من خلال 12 لوحة فنية مشيرة إلى أن الرسم لديها هواية، وتشارك ريم القبيسي في المعرض ب 7 لوحات فنية .
وينتمي المشاركون في المعرض إلى الإمارات وسوريا ومصر وإيران والهند وباكستان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وغيرها .
ويتضمن المعرض عملاً من توقيع الفنان العالمي كورت وينر، يعكس ماضي وحاضر ومستقبل أبوظبي والتنوع الذي شهدته ومازالت تشهده الإمارة .

الاقسام

اعلانات