الاثار العربية المتاحف والمعارض

افتتاح معرض رمضان والعيد بمركز إكسبو الشارقة

image

 

بمشاركة أكثر من 150 عارضا، افتتحت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، فعاليات الدورة الجديدة لمعرض رمضان والعيد 2015 بمركز إكسبو الشارقة، وتستمر فعالياته حتى 18 يوليو/تموز المقبل.

الشارقة 24 – ناصر فريحات:

افتتح وليد بوخاطر النائب الثاني لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، مساء الجمعة فعاليات الدورة الجديدة لمعرض رمضان والعيد 2015 الذي يقام بمركز إكسبو الشارقة، وتستمر فعالياته حتى 18 يوليو/تموز المقبل بمشاركة أكثر من 150 عارضا، يعرضون طيفا واسعا من المنتجات والبضائع والسلع التي تتواكب مع احتياجات المستهلكين في شهر رمضان والعيد.

حضر الافتتاح عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، الى جانب عدد من أعضاء غرفة الشارقة ورجال الأعمال بالإمارة.

وأشاد عبد الله العويس بالمشاركة الواسعة وحسن التنظيم، مؤكدا دعم الغرفة لكل ما من شأنه دعم تجارة التجزئة وتنشيط الحركة التجارية، وجهود القطاع الخاص في الترويج والتسويق وتحقيق التنمية المستدامة.

كما أكد أهمية الاحداث والفعاليات الترويجية التي تنظمها الغرفة بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة، ومنها مهرجان رمضان الذي يعد أقدم مهرجان للتسوق على مستوى دول مجلس التعاون، والذي تتعدد فعالياته وتتنوع في كافة مناطق إمارة الشارقة بهدف تنشيط قطاع التجزئة وزيادة حركة المبيعات عبر العروض التي تقدمها المراكز التجارية، والاسواق في منافذ البيع المشاركة.

من جانبه توقع سيف المدفع ان يجذب المعرض أعدادا كبيرة من الزوار، لافتا الى ان مركز اكسبو الشارقة يوفر مختلف التسهيلات للعارضين والزوار.

ويتضمن معرض رمضان والعيد كل ما هو جديد في المجوهرات والاثاث والعطور والملابس وكافة احتياجات الاسرة، كما تقدم وزارة الصحة فعاليات توعية صحية مجانية للجمهور، إضافة الى مشاركة مميزة من شرطة الشارقة حيث تعرض المنتجات الخاصة بالمنشآت العقابية.

الاقسام

اعلانات