المتاحف والمعارض

اليوم.. انطلاق فعاليات معرض «لومارشيه للآثاث» بمدينة نصر

image

اليوم.. انطلاق فعاليات معرض «لومارشيه للآثاث» بمدينة نصر
اليوم.. انطلاق فعاليات
آيات الموافى

تنطلق، اليوم الخميس، فعاليات معرض “لومارشيه للآثاث والديكور”، وتستمر لمدة 3 أيام، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر والذي تنظمه المجموعة العربية الأفريقية للمؤتمرات والمعارض “أبيك”.

ويعتبر معرض ” لومارشيه” للأثاث والديكور من أهم المعارض التي تقام بصفة دورية، والتي يتابعها محبو الديكور والمستهلكون وينتظرها كل المقبلين على الزواج لمعرفة أحدث خطوط الموضة في الديكور والأثاث والاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها الشركات.

ويضم المعرض منتجات لشركات الأثاث والديكور والدهانات، بالإضافة إلى منتجات متعددة من السيراميك والحمامات والجاكوزي وديكورات الحوائط.

ويعتبر معرض “لو مارشيه” للآثاث والديكور، من أهم المعارض السنوية الداخلية المقامة في مصر والذي تشترك فيه ما يقرب من 250 شركة من كبرى شركات الآثاث.

وعادة ما يشهد المعرض إقبالا كبيرًا من الجمهور والعملاء نتيجة الخصومات التي تطرحها الشركات العارضة بما تساهم في جذب العملاء سواء المقبلين على الزواج أو ممن يرغبون في تجديد ديكورات منازلهم فضلا على أن هذا المعرض يعتبر فرصة جيدة للوكلاء الراغبين في إبرام تعاقدات جديدة، فضلا على الحملات الترويجية المسبقة لانعقاد المعرض لتحفيز المواطنين على الذهاب إليه.

ويتميز “معرض لورماشيه” بتنوع الأذواق والأسعار ما بين أسعار متوسطة وغيرها مما تناسب الطبقات فوق الوسطى.

الاقسام

اعلانات