المتاحف والمعارض

فرص استثمارية في السعودية بمعرض السفر العالمي في لندن

 

79069d35-2075-470b-bac1-d5db6f14a1fa-3369-000003aa0db79704_tmp

 

فرص استثمارية في السعودية بمعرض السفر العالمي في لندن

السفير السعودي الأمير محمد بن نواف لدى بريطانيا أثناء افتتاح الجناح
لندن: «الشرق الأوسط»
تعرض السعودية فرصًا استثمارية في المجالات ذات العلاقة بالتنمية السياحية والاقتصادية، خلال مشاركتها في معرض السفر العالمي الذي افتتح في لندن أول من أمس. وتشارك السعودية في المعرض ممثلة بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وعدد من شركائها من الجهات الحكومية والخاصة.
وقال الأمير محمد بن نواف، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، بعد افتتاحه جناح السعودية في المعرض: «جهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني حققت نتائج كبيرة، والمشاركة في مثل هذه الفعاليات تسهم في إعطاء صورة حقيقية عن السعودية وحضارتها وتراثها الوطني»، مثنيًا على جهود الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في دعم السياحة الوطنية والمحافظة على التراث.
وأضاف أن الصورة الذهنية عن السياحة في السعودية تطورت بشكل كبير، وتمثل إحدى الفرص الواعدة من خلال مبادرات التحول الوطني، وهذا الأمر ناتج عن العمل الدؤوب الذي أنجزته الهيئة منذ نشأتها، واستشرافها للمستقبل، الأمر الذي جعلها عنصرًا مهما ضمن مبادرات التحول الوطني.
إلى ذلك، ذكر نائب الرئيس للتسويق والبرامج المكلف بهيئة السياحة، عبد الله المرشد، أن مشاركة السعودية في معرض سوق السفر العالمي تهدف إلى نقل صورة مميزة عن المقومات السياحية والتراثية التي تتمتع بها السعودية، والتعريف ببرنامج رحلات ما بعد العمرة الذي يستهدف المسلمين في الدول الأوروبية وعدد كبير من دول العالم.
كما أشار إلى أن المعرض يوفر معلومات عن الفرص الاستثمارية الضخمة المتاحة في السعودية في المجالات ذات العلاقة بالتنمية السياحية والاقتصادية التي تعززت مع برنامج التحول الوطني، كنموذج ناجح ورائد في العالم، وضمن خطة التطوير الشامل التي تنفذها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لأعمالها، بهدف تطوير المنتجات والخدمات السياحية في السعودية وجذب الشركات السياحية الكبرى للاستثمار، وتعريف الخبراء والمختصين بالمناخ الاستثماري والعملي والمشاريع الضخمة لتطوير البنية التحتية التي تنفذها الدولة، مما يساهم في توفير فرص عمل للمواطنين ويحقق عوائد اقتصادية السعودية.
يذكر أنه تشارك في معرض السفر العالمي 186 دولة تعرض برامجها وفرصها السياحية، ويضم أجنحة متخصصة في صناعة السياحة والسفر والاستثمار والطيران والنقل الجوي وتقنيات السفر وغيرها.

الاقسام

اعلانات