المتاحف والمعارض

معرض الزفاف» من «مجموعة إعمار للضيافة»: الوجهة المُثلى لتخطيط ليلة العمر

 
مع اقتراب موسم الأعراس، يقدم معرض الزفاف الذي تنظمه «مجموعة إعمار للضيافة» فرصة استثنائية لتخطيط أروع حفلات الزفاف، عبر فعاليات وعروض متنوعة تقام يومي 3 و4 فبراير 2017 في «برج بارك» بوسط مدينة دبي.
وتتخصص «مجموعة إعمار للضيافة» في إعداد تجارب احتفالية فريدة من نوعها، وستكون نسخة هذا العام من معرض الزفاف السنوي أكبر حدث من نوعه في الهواء الطلق بالمنطقة، وستحيي التقاليد الأصيلة لثقافات متعددة في مجال الأعراس.
ووسط الأجواء الساحرة لـ»برج بارك»، يقدم المعرض مفاهيم متنوعة لحفلات الزفاف بطابع عربي وجنوب آسيوي وإفريقي وغربي، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات، ليمضي الزوار يوماً هادئاً وماتعاً وهم يتعرفون على مختلف الباقات التي يقدمها المعرض.
وسيضم المعرض مناطق متخصصة سيتم تصميم كل منها لتعبّر عن ثقافة المجتمع الذي تمثله من حيث تقاليد حفلات الزفاف والأزياء، وستقدم كل منطقة أفكاراً مبتكرة للحفلات بما في ذلك أحدث صيحات الموضة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار اللقاء مع نخبة من خبراء «إعمار» لتنظيم حفلات الزفاف لمناقشة التفاصيل التي تناسبهم والتي يتطلعون إلى تضمينها في ليلة العمر.
وسواء كنتم تحتاجون للمساعدة في اختيار مكان رائع، أو التعرف على أفكار مبتكرة للأعراس، أو الاطلاع على أحدث تصاميم الفساتين والأزياء والتعرف على أبرز المصورين واختيار الإكسسوارات وتصاميم بطاقات الدعوة والخيارات الترفيهية أو الأطعمة والعصائر ومصففي الشعر وخبراء المكياج أو خيارات تسجيل الهدايا، فإن «معرض الزفاف» من «مجموعة إعمار للضيافة» هو خياركم الأول للحصول على كل ما تحتاجونه في مكان واحد.

الاقسام

اعلانات