المتاحف والمعارض

متحف اثار طولكرم يستقبل وفد اعلامي من عدة مدن فلسطينية

8

استقبل متحف اثار طولكرم وفدا من الاعلاميين مؤلف من عشرين اعلاميين والمصورين من وسائل الاعلام المختلفة معظمهم من مديني القدس ورام الله، ومن باقي المدن الفلسطينية الاخرى، وذلك بهدف التعرف على متحف اثار طولكرم وما يحتويه المتحف من اثار فلسطينية ومخلفات حضارية مختلفة.

وقد رحب خالد الهمشري- مدير متاحف شمال الضفة- باسم وزارة السياحة والاثار بالوفد الزائر ، داعيا الاعلاميين الفلسطينيين الاضطلاع بواجبهم بالتشهير الاعلامي للمتحف والثقافة الفلسطينية الوطنية وذلك لتعريف الشعب الفلسطيني بتاريخه وحضارته واصوله التاريخية من خلال معروضات المتحف ومقتنياته.

كما فدمت امينة المتحف- حنان جبارة شرحا عن اقسام المتحف ومعروضات الخزائن المختلفة فيه من خلال مرافقة الوفد الاعلامي الزائر.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الاعلامي شكره وتقديره للقائمين على المتحف ووزارة السياحة والاثار على هذا الجهد الرائع والسرد التاريخي الذي يقدمه متحف اثار طولكرم لزواره والمعلومات القيمة التي حصلوا عليها من خلال هذه الزيارة، وبعد انتهء من زيارة المتحف توجه الوفد الزائر لجامعة فلسطين التقنية خضوري، حيث سيتوجه الوفد لزيارة خربة ارتاح وكور ومنتجع المنطار في طولكرم

admin

الرؤية: توفير محتوى عربي مميز
الرسالة: ايصال المعلومة بشكل شيق ومفيد

Add Comment

انقر هنا لإضافة تعليق

الاقسام

اعلانات