السياحة بالعالم

إسكتلندا ثالث أجمل بلد سياحي في العالم

130

أفاد مسح دولي بأن إسكتلندا تعتبر ثالث أجمل بلد سياحي في العالم في العام المقبل 2014 والذي سيشهد عقد العديد من الفاعليات والمهرجانات الثقافية والشعبية التي تستقطب الآلاف من السياح من جميع أنحاء العالم.

واختار الدليل السياحي الإرشادي “لونلي بلانيت” إسكتلندا كواحدة ضمن أجمل الدول في العالم التي تستحق الزيارة خلال عام 2014، وجاءت البرازيل في المركز الأول تلتها القارة القطبية الجنوبية “انتاركتيكا” التي حلت في المركز الثاني.

وقال الدليل الإرشادي، الذي يعد من أهم المراجع بالنسبة للسياحة العالمية، إن النشاطات والمهرجانات الدولية والأحداث الثقافية التي سوف تستضيفها إسكتلندا خلال عام 2014 يجعلها مكانا يستحق الزيارة.

يذكر أن دورة ألعاب دول الكومنولث ستقام في مدينة جلاسجو بإسكتلندا خلال الصيف المقبل، كما يوافق العام المقبل المهرجان الشعبي “العودة للوطن” الذي يحضره الإسكتلنديون المغتربون من أنحاء العالم.

كما أورد الدليل السياحي بعض الفاعليات والمهرجانات الثقافية الأخرى مثل مهرجان أدنبره الذي يستقطب الآلاف من السياح من جميع أنحاء العالم خلال العام المقبل.

وأشار الدليل السياحي إلى أن جمال الطبيعة الخلابة في إسكتلندا والآثار التاريخية ستكون عامل جذب كبير للسياح خلال تواجدهم هناك.

الاقسام

اعلانات