السياحة بالعالم

رئيس السياحة يحث فريق العمل على تفعيل مشروع «عسير .. وجهة سياحية على مدار العام»

37

حث الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة فريق عمل مشروع مبادرة ”عسير .. وجهة سياحية على مدار العام” على بذل أقصى الجهود لتفعيل المبادرة.

وكان الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار التقى في مقر الهيئة الأحد الماضي فريق العمل لمشروع المبادرة بحضور المهندس إبراهيم الخليل أمين منطقة عسير.

وأوضح الدكتور وليد الحميدي رئيس فريق عمل مشروع المبادرة نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق أن رئيس الهيئة استمع خلال اللقاء إلى نبذة عن عمل مشروع المبادرة وأعمال الورشة الثانية التي عقدها الفريق في الرياض الأسبوع الماضي.

وبين الحميدي أن الأمير سلطان بن سلمان أكد اهتمامه ومتابعته المباشرة لأعمال الفريق، وحث الجميع على بذل أقصى الجهود لتفعيل المبادرة، مقدما الشكر لأمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية على تبنيه هذه المبادرة المهمة التي ستنطلق في منطقة عسير لتكون مقصدا سياحيا رئيسا في السعودية على مدار العام.

يذكر أن مبادرة ”عسير .. وجهة سياحية رئيسة على مدار العام”، حظيت بدعم ورعاية الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية، وذلك بعد أن أطلقها الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال زيارته الأخيرة الصيف الماضي منطقة عسير.

وتهدف المبادرة إلى أن تتحول السياحة في منطقة عسير من سياحة موسمية إلى سياحة على مدار العام، وأن تكون السياحة محركا اقتصاديا وتنمويا طوال العام يسهم في معالجة ارتفاع الأسعار، والارتقاء بالخدمات السياحية لزوّار المنطقة، إضافة إلى توفير فرص العمل، والتعرف على ما تحويه المنطقة من ثروات بشرية، وثقافية وتراثية وما أسهمت به في مسيرة الوحدة الوطنية.

الاقسام

اعلانات