الاثار السعودية المتاحف والمعارض

انطلاق فعاليات معرض الشتاء الدولي 2014.. الخميس المقبل

محمد البراهيم
محمد البراهيم
محمد البراهيم

 

الدمام – محمد خياط

تنطلق الخميس المقبل الدورة الخامسة لفعاليات معرض الشتاء الدولي 2014م في مركز المعارض على طريق الدمام – الخبر الساحلي، وذلك بمشاركة دولية.
وأكد مدير إدارة العلاقات العامة لشركة معارض الظهران الدولية محمد البراهيم أن المعرض الذي يعقد خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري، يسهم في تلبية احتياجات الأسرة في فصل الشتاء؛ حيث تقدم مجموعة من أهم الشركات المحلية والدولية خلاصة أعمالها التي تتميز بخلاصة أفكارها بالإضافة إلى الجودة التي تقدمها لزوار المعرض.
وأشار البراهيم إلى أن المعرض يتميز بعديد من الفرص أبرزها الالتقاء المباشر مع الجمهور الذي ينتظر مثل هذا النوع من المعارض، بالإضافة إلى عملاء الشركات المتوقعين من رجال وسيدات الأعمال والمهتمين بالتعرف عن قرب على أهم الفرص التجارية وخوض تجربة قطاع الأعمال، خصوصاً عندما نعلم أن أكثر من 200 شركة محلية وعالمية مهتمة بالمشاركة في هذا النوع من المعارض الذي يتسم بالجماهيرية.
وقال البراهيم إن المعرض يراعي احتياجات الأسرة في المنطقة، كما يغطي كافة مستلزمات الأسرة من الملابس الجاهزة والأقمشة والسجاد والمفروشات والهدايا والتحف والمشغولات اليدوية والمنتجات الجلدية والمنسوجات والصناعات الخفيفة والمستلزمات المنزلية وأدوات المطبخ ومواد الزينة وغيرها من الصناعات.
ولفت البراهيم إلى حرص معارض الظهران على تنوع المشاركة لتقديم الخيارات المناسبة والمتعددة للزوار. يذكر أن معرض الشتاء الدولي هو أحد الملتقيات السنوية الرئيسة لكافة القطاعات التجارية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، كما يعد معرضاً متكاملاً للمنسوجات والصناعات الخفيفة في المنطقة الشرقية التي تعتبر إحدى أهم المناطق التجارية والصناعية في المملكة. ويشكل المعرض فرصة ثمينة للشركات المحلية والدولية للتسويق والترويج لمنتجاتهما وأنشطتهما وذلك لحجم مبيعاته وفرصه التجارية.

الاقسام

اعلانات