الاثار العربية السياحة بالعالم

سياحة أبوظبى تستعرض طبيعة العمل في مجالات السياحة والضيافة للمواطنين

image

 

أبوظبى تستعرض طبيعة العمل في مجالات السياحة والضيافة للمواطنين

أبوظبي “المسلة” … استعرضت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال مشاركتها في ” معرض أبوظبي للتوظيف 2015 ” التي اختتمت أعماله أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .. طبيعة العمل في مجالات السياحة والضيافة الفندقية والثقافة والفنون والتراث والفرص الوظيفية المتاحة لديها للمواطنين.

وأوضحت الهيئة لـ وام أن هذه المجالات تخدم —–آلية العمل في الهيئة التي تعمل على حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية.

واطلع زوار جناح الهيئة في المعرض على الخبرات المطلوبة للعمل في الهيئة والمستقبل الواعد للعمل في هذه المجالات.. فيما استقبل جناح الهيئة طلبات توظيف المواطنين الراغبين في العمل في هذه القطاعات الحيوية.

وقال محمد علي الكويتي مدير إدارة الموارد البشرية بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة..إن الهيئة تعمل وفق خطة بعيدة المدى لدفع الموارد البشرية المواطنة للمساهمة في قطاعات عمل هامة أصبحت جزءا مهما من الاقتصاد الوطني حيث تتوفر فيها أجواء مهنية عالية لاسيما مع تزايد عدد الوجهات السياحية والترفيهية والثقافية التي ساهمت في زيادة عدد السياح إلى الإمارة وهو أمر يحتم تطوير خدمات هذا القطاع بالاعتماد على الكوادر المحلية.

وأضاف الكويتي أن المعرض أتاح للمواطنين الباحثين عن عمل فرصة الاطلاع على الاحتمالات المستقبلية التي تنتظرهم في حال انضموا إلى الهيئة من خلال جناحها في معرض أبوظبي للتوظيف خاصة أن الهيئة تعتمد برامج تدريب وتأهيل متطورة لدعم الكوادر المحلية.

وقادت الهيئة حملة توطين مع أهم شركائها الاستراتيجيين ضمن مشاركتهم في المعرض حيث استضافت في جناحها شركة التطوير والاستثمار السياحي وسبعة فنادق رئيسية في الإمارة لاستعراض فرص العمل المتاحة والمستقبلية لجمهور المعرض من المواطنين.

الاقسام

اعلانات