الاثار السعودية السياحة بالعالم

سياحة الطائف تعتمد مشروع دراسة رفع الوعي السياحي

image
الأستاذ فهد بن عبد العزيز بن معمر

 

 

الطائف / أقر مجلس التنمية السياحية بمحافظة الطائف، مشروع لدراسة رفع الوعي السياحي، المقدم من تعليم المحافظة، والبدء بتنفيذ البرامج المعتمدة به .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي رأسه محافظ الطائف، الأستاذ فهد بن عبد العزيز بن معمر، أمس, واستعرض توصيات الاجتماع السابق, واللجنة التنفيذية, وآليات تنظيم الفعاليات, كما تم خلال الاجتماع تقديم عرض موجز لرؤساء الفرق عن ما تم من مشاريع ضمن مهامهم.

كما استعراض مشروع التطوير الشامل “العرض المرئي”, وعرض ما تم من مشاريع سياحية في ميزانية الجهات، وتهيئة المواقع السياحية, ومشاركة مجلس التنمية السياحية بملتقى السفر والاستثمار السياحي, مع أهمية الاستعداد المبكر لتنفيذ عدد من الفعاليات والمهرجانات التي ستقام خلال هذا العام مع التركيز على الفعاليات الكبرى, ومتابعة واستكمال ما تم استعراضه من توصيات اللجنة التنفيذية في الاجتماعات السابقة.

وتم خلال الاجتماع، تشكيل فريق عمل لتهيئة المواقع السياحية قبل الصيف، برئاسة أمين الطائف نائب رئيس المجلس وعضوية مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف، ومدير عام فرع وزارة الزراعة، ومدير الطرق ومدير حماية الحياة الفطرية، ومدير شركة الكهرباء، ومدير شركة الاتصالات السعودية، ومدير شركة موبايلي، ومدير شركة المياه الوطنية، ومدير هيئة الهلال الأحمر بالطائف.

وتتولى اللجنة التنفيذية، طرح الفعاليات والمهرجانات للمنافسة والعمل على تنفيذها في الأوقات المقترحة لها, إلى جانب الموافقة على الدراسة المقدمة من اللجنة المكلفة بالبحث عن مصادر تمويل لإعمال المجلس والبدء في تنفيذها.

الاقسام

اعلانات