الاثار السعودية المتاحف والمعارض

معرض للأنشطة المعزِّزة للصحة في «تعليم الأحساء»

الأحساء – غادة البشر

بحضور مدير عام التعليم في الأحساء أحمد بن محمد بالغنيم نظم مشروع الأنشطة المعززة للصحة بتعليم الأحساء وبمشاركة فاعلة منimage أندية مدارس الحي معرض الأنشطة المعززة للصحة مساء أمس الأول، وذلك ضمن فعاليات ملتقى «حياكم 3».
واشتمل المعرض على فعاليات منوعة تهدف إلى إبراز دور أندية مدارس الحي في تفعيل مشروع الأنشطة المعززة للصحة داخل النادي وخارجه إسهاماً منها في تثقيف أفراد المجتمع بضرورة العناية بالنشاط الرياضي ومدى أهميته للصحة العامة من خلال ما تقوم به من برامج وأنشطة مستمرة تستهدف مرتادي النادي وأفراد المجتمع، وتقدم لهم عديداً من البرامج المفيدة.
وكان مدير عام التعليم ومرافقوه من القيادات التعليمية وضيوف الملتقى قد تجولوا في أركان المعرض مستمعين إلى شرح مفصل من مشرف الأنشطة المعززة للصحة بتعليم الأحساء حمد محمد النجم عما تقوم به الأندية من جهود كبيرة لتفعيل مشروع الأنشطة المعززة للصحة لمرتاديها بداخل النادي، وفي المجتمع المحيط.
وأثنى مدير عام التعليم على المعرض مقدماً شكره للقائمين على تنظيمه، كما شكر أندية مدارس الحي على جهودهم وتعاونهم في تنظيم هذا المعرض وعلى تفعيلهم لمشروع تعزيز الصحة خدمة لمرتادي الأندية والمجتمع المحيط.

الاقسام

اعلانات