الاثار العربية المتاحف والمعارض

معرض جديد للكتاب في «كفر الشيخ»

image

 

معرض جديد للكتاب في «كفر الشيخ»

فعاليات حملة رشد وفر بمعرض الكتاب 2015
افتتح الدكتورأسامة حمدى عبدالواحد، محافظ كفر الشيخ، والدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، واللواء أحمد بسيونى زيد، رئيس مجلس المدينة، معرض دسوق للكتاب بكفر الشيخ، والذىي تقيمه هيئة الكتاب للعام الثانى على التوالى في الفترة من 19 حتى 29 مارس الجارى، ويقام على مساحة 750 مترا مربعا، ويشارك فيه 25 ناشرا.

وقد بدأت جولة الافتتاح بجناح هيئة الكتاب، وقد حرص محافظ كفر الشيخ على مطالعة الكتب التي صدرت عن الثورة مثل تاريخ الثورة المصرية، وكتب ثورة الجرافيتى أرض أرض ومكملين، والكتاب المصور 25 يناير، والميدان للأبنودى وغيرها من الكتب التي أصدرتها هيئة الكتاب… وقال د.أسامة في كلمته: إنه سعيد بهذا المعرض وفخور لتواجده بجوار د.أحمد مجاهد لدوره البارز في الثقافة المصرية، وسعيد بمعارض الكتب التي تقيمها هيئة الكتاب بالمحافظات المختلفة، كما وافق على إقامة منفذ بيع دائم لهيئة الكتاب بأفضل مكان في دسوق.

ومن جانبه قال «مجاهد» إنه سعيد بإقامة هذا المعرض للعام الثانى على التوالى، وإن معرض دسوق الأول في العام الماضى كان فكرة د. صابر عرب، وزير الثقافة الأسبق، وأضاف أن هناك نشاطا ثقافيا وفنيا مصاحبا للمعرض، كما أن هناك تخفيضات على الكتب تصل إلى 25% وتخفيضات لإتاحة الكتاب بأسعار زهيدة في متناول الجميع.

يفتح المعرض أبوابه للجمهور على فترتين الأولى من العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا، والفترة الثانية من الخامسة وحتى العاشرة مساءً، أما يوم الجمعة من الثالثة عصرا حتى العاشرة مساءً.

 

الاقسام

اعلانات