الاثار السعودية المتاحف والمعارض

غداً.. اختتام فعاليات معرض التعليم العالي

image

 

متابعة – بندر عطيف

يختتم المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي لعام 2015م فعالياته غدا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسيشتمل اليوم الرابع والأخير للفعاليات غداً على 27ورشة عمل منها ثلاثة بقاعة المؤتمرات الرئيسية.
هذا واستقبل المعرض اليوم الجمعة زواره في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وشهد اليوم إقبالاً كثيفاً من الأكاديميين، والطلاب المبتعثين، وطلاب الدراسات العليا، وطلاب البكالوريوس الذين يطمحون إلى الالتحاق بالجامعات العالمية والتعرف أكثر على التخصصات والمجالات المتاحة بتلك الجامعات.
وبدوره علق السيد بريان آندريانو من جامعة جورج واشنطن بقوله: “بالنسبة لي هذه هي السنة الثالثة التي أمثل فيها جامعتي في المعرض، المعرض أفضل وأفضل كل سنة، كما أن الأسئلة التي نتلقاها من الطلاب أحسن من السابق، يبدو أن الطلاب يقومون ببعض الأبحاث ولذلك فإن أسئلتهم تتركز بشكل أفضل، كما أنهم أكثر جاهزية من السابق…”.
ومن جهته علق الطالب تركي العبدالله أحد طلاب جامعة المؤسس خلال زيارته اليوم، بأن “المعرض يعتبر فرصة للباحثين عن إكمال مشوارهم الدراسي بالدراسات العليا في الجامعات، حيث يجدون إجابات شافية لكل ما يدور في أذهانهم من تساؤلات عن التخصصات ومدة الدراسة وشروط القبول ومجالات البحث العلمي، إضافة إلى أنه يفتح آفاقا جديدة لديهم لم يكن لديهم تصور مسبق عنها قبل زيارتهم للمعرض”.
يذكر أن المعرض سيواصل فعالياته الأخيرة غداً السبت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

الاقسام

اعلانات