الاثار السعودية المتاحف والمعارض

مصرف الراجحي يشارك بعروض خاصة في معرض الرياض للعقارات

image image

يشمل جميع الفروع في المملكة

مصرف الراجحي يشارك بعروض خاصة في معرض الرياض للعقارات
يشارك مصرف الراجحي في معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني “ريستاتكس” الذي بدأ أعماله في الرياض أمس الأحد، ويستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة العديد من الشركات العقارية والجهات الحكومية من المملكة والخارج.

وأعلن ليل أمس ضمن حفل تدشين المعرض حصول مصرف الراجحي على جائزة أفضل برنامج تمويل عقاري للأفراد لعام 2014 لقطاع البنوك.

ويقدم المصرف لزوار جناحه خلال المعرض برامج تمويل العقار بعرض خاص لتمكينهم من الاستفادة من هذه الفرصة المميزة، وسيكون في انتظارهم العديد من المفاجآت لجهة العروض العقارية وتسهيلات التمويل، حيث سيقدم المصرف التمويل العقاري بهامش ربح منخفض ومنافس خلال فترة المعرض يستفيد منه كل العملاء في جميع الفروع في مختلف مناطق المملكة.

ويوفر مصرف الراجحي في برامج تمويل العقار عروضا للعقارات الاستثمارية، ويمكن عملاءه من الحصول على التمويل الملائم حسب حاجة العميل وملاءته المالية، ومن هذه الحلول التمويل مقابل رهن العقار المملوك للعميل إما اعتمادا على الراتب المحول للمصرف أو اعتماداً على دخل العقار كمصدر للسداد، والتمويل لشراء عقار استثماري له عائد تجاري دون اشتراط تحويل الراتب، والتغطية التأمينية على الحياة لعملاء التمويل العقاري، وعروض خاصة للتمويل الشخصي والتمويل العقاري في آن معاً، والتمويل الإضافي لعملاء صندوق التنمية العقارية بكافة مدن المملكة، والتمويل لشراء وحدات عقارية سكنية (أراضي/ فلل/ شقق).

كما يستقبل المصرف في جناحه في المعرض الزوار من المطورين العقاريين ليعرض الخدمات الخاصة بهم سعيا نحو توفير مزيد من العروض للعملاء والتي تلبي كافة احتياجاتهم إذ يعتبر المصرف المعرض فرصة للتفاعل مع العملاء ومع المطورين العقاريين والتواصل مع أحدث التطورات في سوق العقار.

ويسعى مصرف الراجحي دائما لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت وذلك لتوفير مزيد من الراحة لعملائه كتوفير حاسبة التمويل الإلكترونية وخدمة تقديم الطلب عبر الموقع.

الاقسام

اعلانات