الاثار السعودية المتاحف والمعارض

المملكة تفوز بجائزة أفضل جهة مشاركة في معرض كوالالمبور الدولي للكتاب

image
إقبال كبير من الزوار على الجناح السعودي

 

المملكة تفوز بجائزة أفضل جهة مشاركة في معرض كوالالمبور الدولي للكتاب

كوالالمبور – سعد آل حسين
حقق الجناح السعودي جائزة أفضل جهة مشاركة وخطف درع التميز في معرض كوالالمبور الدولي للكتاب 2015 متفوقا على 27 دولة مشاركة، وحصد قبل ذلك اعجاب الزائرين حيث بلغ اعداد الزائرين للمعرض هذا العام مليونين وست مئة ألف زائر.

وكان جناح المملكة قد نال اعجاب القائمين والمشرفين على المعرض وكبار المسؤولين ورجالات الحكومة الماليزية والمثقفين وزوار المعرض من حيث التنظيم والمحتوى ولفت انتباههم الثراء المعرفي والتنوع الثقافي للجناح السعودي.

الملحق الثقافي السعودي بماليزيا الأستاذ د. زايد بن عجير الحارثي قال: حققت المملكة بجناحها المتميز أفضل جهة مشاركة وحصدت درع التميز في معرض كوالالمبور الدولي للكتاب 2015.

مضيفا ان الملحقية الثقافية السعودية بماليزيا قامت بترجمة العديد من الكتب والمراجع باللغتين الإنجليزية والمالاوية اكسبت الجناح نكهة مميزة في ابراز دور المملكة في خدمة الإسلام وتعزيز منهج الوسطية والاعتدال وقيم التسامح وعلى ماوصلت إليه مملكتنا الحبيبة من نهضة تنموية وتقدم علمي وحضاري والاهتمام ببناء الانسان في المملكة. ووصف الحارثي العروض الوطنية والرقصات الشعبية التي قدمها الطلاب السعوديون بأنها كانت في قمة الروعة وضجت القاعة بالتصفيق حتى تحمس الكثير من الماليزيين والزوار في ترديد كلماتها وادائها واثنى الجميع على الأداء المتميز للطلاب السعوديين في تقديم بلادهم بمواهبهم بحب وإخلاص ووفاء.

الاقسام

اعلانات