الاثار السعودية المتاحف والمعارض

معرض “توظيف 2015″ يفتح ابوابه بـ 5000 وظيفة بجدة

image

 
جدة – الوئام – حسين العبادي :
دشن نائب أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بجدة المهندس محي الدين بن يحيى حكمي مساء امس الأحد معرض “توظيف 2015″ في قاعة فندق هيلتون جدة والذي تنظمه شركة معارضكم خلال الفترة من 24- 26 مايو 2015م ويفتح ابوابه يوميا من الساعة 5 – 10 مساء .
وتجول المهندس محي الدين والمسئولين الحاضرين لحفل الافتتاح داخل المعرض واطلعوا على نوعية الوظائف والمهن المتاحة في هذا المعرض .
بعد ذلك بدأ حفل خطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة الشركة المنظمة للمعرض “معارضكم ” القاها المدير العام الأستاذ صالح الغامدي ثم كلمة الراعي الرئيسي القتها اﻻستاذة زينب من شركة السعد للمقاوﻻت ثم تحدث نائب امين عام غرفة جدة المهندس محي الدين بن يحيى حكمي قائلا.. نشكر كل من ساهم في هذا العمل المبارك حيث اثبتت جميع المعارض والملتقيات التي تم تنظيمها في السنوات الخمس الماضية جدواها من حيث عدد الإقبال والتوظيف الفعلي .
وذكر حكمي أن تحقيق الأهداف المرجوة من تنظيم هذه المعارض يعود لإقبال الشباب والقتيات العاطلين عن العمل أو إذا رغب في تغيير وظيفته أو مهنته وسط الفرص المتاحة التي يوفرها المعرض لزواره الباحثين عن عمل وامتدح المهندس محي الدين فكرة إنشاء المعارض وجمع الشركات لتوفير الوقت والجهد في البحث المضني عن وظيفة تؤمن مستقبل الشاب او الفتاه .
الجدير بالذكر ان المعرض يضم عدداً كبيراً من كبرى الشركات في المملكة مثل شركة إسماعيل أبو داود، شركة أبار ، مجموعة العبد اللطيف ، شركة بالبيد، بن زقر، السعد للمقاولات، جمجوم وشلهوب، ساكو، وشركة الحاج حسين علي رضا وغيرها والتي تقدم فرصاً حقيقية لتوظيف الجنسين من جميع الأعمار ومختلف الشهادات والمراحل العلمية ، ويقدم عدد من الوظائف لذوي الاحتياجات الخاصة والوظائف عن بعد .

ويقدم “معرض توظيف 2015″ سيقدم خلال فترة إقامته هذا العام دورات وورش عمل بالمجان لزوار المعرض مع شهادة حضور لها .. وتم تقديم دورتين في يوم امس، و3 دورات في اليومين التاليين يحاضر من خلالها خبراء في مجال الإدارة والتنمية البشرية ، ويشرف عليها عدد من الجهات الحكومية مثل صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” وبرنامج “طاقات” التابع لوزارة العمل، ” وإدارة التوطين والسعودة ” بالغرفة التجارية بجدة “وفرصة للتوظيف ” شريك التوظيف لمعرض هذا العام.

الاقسام

اعلانات