الاثار العربية المتاحف والمعارض

افتتاح معرض السلع الرمضانية بكفر الدوار

image

افتتاح معرض السلع الرمضانية بكفر الدوارجانب من الافتتاح
البحيرة – بوابة الوفد – نصر اللقانى
افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، معرض السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، اليوم، الذي نظمته جمعية إرشاد وحماية المستهلك تحت إشراف الغرفة التجارية برئاسة المحاسب فتحي مرسى بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة بالسرادق المقام بكفر الدوار على مساحة 500 متر بشارع بورسعيد.
ويضم المعرض العديد من منتجات المواد الغذائية واللحوم بأنواعها والأدوات المنزلية والملابس والمصنوعات الجلدية بأسعار المصنع وسعر الجملةK ويستمر حتى عيد الفطر.
كما يشارك فى المعرض كبرى شركات المواد الغذائية وشركة مضارب البحيرة بالإضافة إلى منتجات مدرسة الثانوية الزراعية بكفر الدوار.
وقد تفقد المحافظ السلع المعروضة وتأكد من جودة السلع وأسعارها التنافسية التي ترضى جمهور المستهلكين من المواطنين.
وأكد على الإلتزام بسياسة الدولة وحرصها على توفير السلع الغذائية والتموينية للمواطنين بأسعار مخفضة وشدد على استمرار توافر المعروض من السلع وثبات أسعارها طوال شهر رمضان الكريم بجميع المعارض والمنافذ التى تم فتحها بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين مشيرا إلى قيام المحافظة بالمتابعة المستمرة لأسعار السلع وجودتها بالإضافة إلى تخصيص رقم ( 114 ) على التليفون الأرضي لتلقى شكاوى المواطنين فى هذا الشأن
حضر الافتتاح فتحي عبد الغنى السكرتير المساعد واللواءالسيد عيسى رئيس مدينة كفر الدوار ومديري مديريات الصحة والتموين والزراعة والتربية والتعليم .

الاقسام

اعلانات