المتاحف والمعارض

الأمير سعود بن نايف يفتتح “معرض ريستاتكس الشرقية العقاري” 26 أكتوبر

image

 

الأمير سعود بن نايف يفتتح “معرض ريستاتكس الشرقية العقاري” 26 أكتوبر
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير منطقة الشرقية تنطلق الدورة الثانية من أعمال الحدث العقاري الأكبر في المنطقة ” معرض الشرقية للعقارات والإسكان والتطوير العمراني ” ريستاتكس الشرقية العقاري 2015 ” صباح الأثنين 26 أكتوبر الحالي بمركز شركة معارض الظهران الدولية بالراكه ( الخبر ) وسط حضور من القطاعات الحكوميه ومن شركات القطاع الخاص العقاري والمالي وبمشاركة واسعة من شركات التطوير والإستثمار العقاري والبنوك المحلية وشركات التمويل ونخبه من شركات عقاريه خليجية ودولية مرخصه من وزارة التجارة والصناعة السعودية .

وقال حسين الفراج الرئيس التنفيذي لمعارض ” ريستاتكس العقارية ” في المملكة إن تشريف صاحب السمو الملكي أمير منطقة الشرقية للمعرض ورعايته لفعالياته منذ إطلاق فعالياته في المنطقة الشرقية قبل عام يؤكد متابعة وحرص سموه الكريم على دعم وتعزيز المناسبات الإقتصادية ذات القيمة في ثقل الإنجازات والمشروعات التنموية والإستثمارية في المنطقة ومنها المشاريع الإستثمارات العقارية والإسكانيه الرائده التي تشارك في المعرض هذا العام بعد أن أصبح يمثل الملتقى السنوي الأهم على أجندة قيادات القطاع العقاري في المنطقة الشرقية وتتواجد في فعالياته هذا العام بمشاركات ومشاريع وعروض مميزه سيجدها الزائر للمعرض إن شاء الله .

وأثنى الفراج على دعم ومساندة غرفة الشرقية ( الشريك الإستراتيجي ) للمعرض ممثله بمجلس إدارتها وأمانتهاالعامة واللجنة العقارية بها ودعم وتنظيم الملتقى العلمي المصاحب له .

وأكد الفراج بأن مشاركة ورعاية الشركات العقارية والإسكانيه والسياحيه الرائدة من المنطقة الشرقية خصوصآ تعد أكبر داعم لهذا المعرض الهام إضافة إلى مشاركة الشركات العقارية الكبيرة من مناطق المملكة الأخرى ومن دول الخليج الشقيقه وشركات التمويل العقاري والبنوك وأن العروض والأجنحة المشاركة تغطي كامل مساحة صالة العرض المتاحه بمركز معارض الظهران الدولي ( حوالي 8000 م2 ) . . هذا وأعلن المنظمون أن فعاليات المعرض الذي تشارك في تنظيمه شركة معارض الظهران الدولية ستستمر إلى مساء الأربعاء 29 أكتوبر الحالي وأن الزياره صباحيه ومسائيه ومتاحه للعائلات .

الاقسام

اعلانات