الاثار السعودية المتاحف والمعارض

بوينج السعودية» تشارك في معرض القوات المسلحة لدعم توطين صناعة قطع الغيار

image

 
«بوينج» داعم كبير للصناعات المحلية
الرياض – محمد الحيدر
شاركت شركة بوينج في معرض القوات المسلحة لدعم توطين صناعة قطع الغيار، والذي انطلقت فعالياته مؤخرا، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقامت الشركة عبر جناحها بعرض مجموعة من المنتجات والقيام بالتعريف عن أنشطتها في مجال توطين الصناعة بالإضافة إلى مشاركة الجمهور آخر ما توصلت إليه من تقنيات الطيران والدفاع بالعالم.

وأعرب المهندس أحمد عبد القادر جزار رئيس الشركة في المملكة عن سعادته بمشاركة الشركة في هذا المعرض المهم الذي يعكس نتائج إيجابية على الاقتصالد السعودي من خلال توطين الصناعات، مشيدا بجهود القوات المسلحة في رعاية هذا المعرض والإشرف عليه، وأضاف جزار: “سيساعد هذا المعرض في نقل المعرفة والتقنية لأرض المملكة وذلك من خلال تعاون الشركات العالمية مع المؤسسات الوطنية والتي ستعكس إيجابا على الصناعات المحلية”.

وتأتي مشاركة بوينج بصفتها داعماً رائداً للمؤسسات الوطنية، فعلى سبيل المثال تفخر بوينج وغيرها من شركائها المحليين، بتنفيذ التزامات برامج شركات التوازن الاقتصادي والتي اعتمد منها أربعة من أصل عشرة مشاريع صناعية وهي شركة السلام للطائرات، وشركة الإلكترونيات المتقدمة، شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة، والشركة الدولية لهندسة النظم، ومازالت بوينج تواصل الإسهام في توسعة القاعدة التقنية للعديد من المؤسسات المحلية في المجالات المدنية والعسكرية.

من جهته قال مايك كيرث نائب الرئيس التنفيذي لوحدة بوينج للدفاع والفضاء والأمن في المملكة:”إن مشاركة بوينج تأتي ضمن الجهود المبذولة في توطين الصناعة بمختلف أنواعها، وتعزيز الصناعة المحلية، خصوصا في طل وجود الإمكانات والموارد والدعم التي تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية للشركات المحلية والعالمية التي تقوم بأعمالها في المملكة”.

الاقسام

اعلانات