الاثار السعودية المتاحف والمعارض

تقنية الرس” تشارك في معرض “معاً لبناء جيل واعد”

image image image

صحيفة سبق الإلكترونية
الرياض
0 0 751
شاركت كلية التقنية بمحافظة الرس في معرض “معاً لبناء جيل واعد”، والمقام في إدارة التعليم إلى يوم الخميس الماضي، على شرف محافظ الرس، والذي يأتي من منطلق الشراكة الدائمة بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ووزارة التعليم.

وتمثلت مشاركة الكلية بجناحٍ خاص وزع من خلاله برشورات وكتيبات تعريفية عن الكلية وأقسامها ورسالتها، واستقطاب طلاب مدارس المحافظة لزيارة المعرض وفق جدول مخصص للاطلاع على النشرات التعريفية، والاستماع للمختصين في مجال المهن والأعمال، بالإضافة إلى توجيه الطلاب للتخصصات والأقسام التدريبية وخصائصها المناسبة وقدراتهم واحتياجات سوق العمل وتنمية الاتجاهات الإيجابية لدى الطلاب نحو بعض الأعمال.

وذكر عميد الكلية التقنية بالمحافظة محمد بن صالح المذن أن مشاركة الكلية في هذه البرامج تأتي بناء على توجيهات المحافظ وقيادات المؤسسة بتحقيق توجه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في عملية التنوع الاقتصادي والاعتماد على أبناء الوطن وإشباع حاجة سوق العمل.

وأعرب المذن عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل وعلى رأسهم إدارة التعليم بمحافظة الرس على دعمها الكبير في استقطاب الجهات المشاركة ودورها الفعّال في إنجاح البرنامج.

الاقسام

اعلانات