التراث التراث العالمي السياحة السياحة بالعالم

خدمات الثقافة والسياحة عبر الإنترنت مفتوحة للجمهور للمساعدة في المعركة ضد الفيروس

حيوان الباندا باو باو في حديقة بواشنطن - صورة من أرشيف رويترز. تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط.

بكين 4 فبراير 2020 (شينخوا) أطلقت وزارة الثقافة والسياحة الصينية خدمات الثقافة والسياحة العامة على الإنترنت للمساعدة في مكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد.

وذكرت الوزارة أن خدمات الثقافة العامة عبر الإنترنت، التي تهدف إلى إثراء الحياة الثقافية للجمهور، ستمكن الناس من الاستمتاع بمعارض المتاحف على الإنترنت في جميع أنحاء البلاد، وتصفح أكثر من 30 قاعة عرض افتراضية لمتحف الصين الوطني، والبحث عن معلومات الآثار التاريخية لمتحف القصر والمشاركة في الدورات المفتوحة للمكتبة الوطنية للصين.

ويمكن للجمهور أيضا الحصول على نصائح السفر إلى دول أخرى والمعلومات السياحية الموثوقة خلال فترة الوقاية من الأوبئة ومكافحتها من خلال خدمات السياحة عبر الإنترنت بالوزارة.

كما يمكن الوصول إلى كلتي الخدمتين على منصة خدمات الحكومة الإلكترونية للبلاد، أو الموقع الرسمي للوزارة، أو عبر التطبيق الرسمي الذي طورته الوزارة.

وحتى نهاية يوم الاثنين، تم الإبلاغ عن 20438 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديد في 31 منطقة على مستوى المقاطعة وفيلق شينجيانغ للإنتاج والتعمير في الصين ووفاة 425 شخصا، وخروج ما مجموعه 632 مريضا من المستشفى بعد الشفاء.

admin

الرؤية: توفير محتوى عربي مميز
الرسالة: ايصال المعلومة بشكل شيق ومفيد

الاقسام

اعلانات