السياحة بالعالم

السياحة والطيران يطلقان مبادرة تهدف لدعم سياحة مصر الداخلية

129

اطلقت وزارتا الطيران المدني والسياحة مبادرة مشتركة تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية وزيادة نسبة الإشغال في فنادق المدن السياحية.

وتشمل المبادرة تقديم برنامج سياحي متكامل يشمل تذكرة الطائرة والإقامة بالفنادق ذات الأربع أو الخمس نجوم دعمًا للقطاع السياحي المصري والعاملين به وتيسيرًا على المواطنين الراغبين في زيارة المدن السياحية.

وصرح المهندس —–عبدالعزيز فاضل، وزير الطيران المدني، بأن شركات الوزارة وهي شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشركة مصر للطيران اكسبريس وشركة سمارت للطيران وشركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك)، يقومون بالتعاون مع العديد من الفنادق بمدينتي الغردقة وشرم الشيخ لتقديم برنامج سياحي بسعر مخفض يبدأ من ألف جنيه مصري شاملة الضرائب ويشمل تذكرة الطائرة والإقامة لمدة (3 ليال/ 4 أيام) بنظام نصف إقامة.

وقال في تصريح له اليوم: إن هذه المبادرة جاءت بدعم من وزارة السياحة وقد تم التنسيق مع هشام زعزوع وزير السياحة لإطلاق سلسلة من المبادرات بين وزارتي السياحة والطيران في السوق المصري في الفترة المقبلة لاضافة مدنٍ سياحية جديدة، وخاصة في جنوب مصر،وتسري هذه المبادرة على السفر من 1 سبتمبر إلى 15 سبتمبر المقبل.

admin

الرؤية: توفير محتوى عربي مميز
الرسالة: ايصال المعلومة بشكل شيق ومفيد

Add Comment

انقر هنا لإضافة تعليق

الاقسام

اعلانات