الاثار السعودية

جامعة الملك فيصل تقدم أفلاماً وثائقية تروي لمحات من آثار الأحساء

191

يضم جناح جامعة الملك فيصل المشارك في فعاليات “سوق عكاظ” المقام حالياً بمحافظة الطائف، مطبوعات وكتيبات وأفلام وثائقية تتناول أبرز المنجزات الجامعية ولمحات من الآثار في الأحساء.

وأوضح المشرف على إدارة الإعلام والعلاقات العامة، المشرف على جناح الجامعة، الدكتور عبدالعزيز الحليبي، أن مشاركة الجامعة تأتي بهدف تعزيز حضورها ضمن جناح وأنشطة وزارة التعليم العالي، وتأكيداً لحضورها في الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية.

وقال إن الجناح يتيح للزوار فرصة الاطلاع على منجزات الجامعة والكليات التابعة لها والخدمات التي تقدمها لأبناء المنطقة في المجالات الأكاديمية وخدمة المجتمع وغيرها من المجالات.

وبين أن الجناح يوزع يومياً مطويات وكتيبات تعريفية خاصة بكليات وعمادات ومنشآت الجامعة، إضافة إلى توزيع هدايا على زوار المهرجان، مشيرا إلى أن الجناح لم يقتصر على إبراز الخدمات والحقول التعليمية، إذ حرصت الجامعة على تقديم ما يحكي الموروث والواقع الاجتماعي لأهالي الأحساء.

من جانبه، أشاد المشرف على فعاليات “سوق عكاظ”، المهندس فايز المالكي، بتنظيم جناح الجامعة، موضحا أن اللجنة المنظمة سعدت بمشاركة جامعة الملك فيصل الأولى في السوق، واصفاً إياها بـ”المتميزة”، متمنياً استمرارية هذه المشاركة في الأعوام المقبلة.

admin

الرؤية: توفير محتوى عربي مميز
الرسالة: ايصال المعلومة بشكل شيق ومفيد

Add Comment

انقر هنا لإضافة تعليق

الاقسام

اعلانات