السياحة بالعالم

«الريس للعطلات» تنظم معرضاً للترويج السياحي إلى هونغ كونغ

109

تنظم شركة الريس للعطلات بالتعاون مع مجلس هونغ كونغ للترويج السياحي معرضا ترويجياً في مردف سيتي سنتر لمدة ثلاثة أيام ويختتم أعماله اليوم “السبت” من الرابعة وحتى العاشرة مساء.

وقال محمد جاسم الريس نائب الرئيس التنفيذي للريس للعطلات: ننظم هذه الفعالية الترويجية للتعريف بالمقومات السياحية التي تتمتع بها هونغ كونغ حيث لا يزال الكثيرون يعتقدون أن هونغ كونغ مدينة تجارية لكنها مدينة سياحية ترفيهية بالدرجة الأولى وجنة للتسوق.

ونحن نقدم عروضا لزيارة هونغ كونغ اعتبارا من عطلة عيد الأضحى المبارك المقبلة وحتى نهاية العام حيث بدأنا بالفعل في تلقي طلبات الحجز للعائلات والأفراد.

وجهة صديقة للعائلات

ومن جانبه قال بيتر هوسلن المدير الإقليمي لأوروبا والأسواق الجديدة بمجلس هونغ كونغ للترويج السياحي: إننا ننظم هذه الفعالية بهدف تنشيط علاقاتنا في الإمارات وتدعيم العلاقات القائمة مع شركائنا في دبي.

وسوف ننظم العديد من هذه المعارض في الإمارات وباقي دول مجلس التعاون لمخاطبة الأسر الخليجية. ونؤكد لهم أن هونغ كونغ وجهة سياحية صديقة للعائلات وآمنة تماما وبها كافة المقومات السياحية التي ترضي جميع أفراد العائلة وخاصة الأطفال.

وأضاف أنه من أجل تشجيع العائلات الخليجية لزيارة هونغ كونغ فإنهم لا يحتاجون للحصول على تأشيرات سياحية على الإطلاق وكذلك بعض الجنسيات العربية المقيمة في دول مجلس التعاون وجميع الجنسيات الأوروبية وروسيا والهند.

وبدوره قال اليك شان مدير أول الأسواق الجديدة بمجلس هونغ كونغ للترويج السياحي: بلغ عدد السياح من دبي ومن دول الخليج منذ بداية هذا العام وحتى 20 سبتمبر الماضي نحو 30 ألف سائح بزيادة قدرها 11.6 % عن نفس الفترة من العام الماضي ونسعى لمضاعفة هذا الرقم خلال العام المقبل.

إقبال كبير على المعرض

وكان المئات من زوار مردف سيتي سنتر قد توافدوا يوم الخميس على الفعالية الترويجية العائلية.

واستمتعت العائلات بالاطلاع على فنون الكونغ فو القتالية، ورسم التنين التقليدي على وجوه الأطفال، واللهو مع شخصيات الدمى المرحة الملونة، وكبائن التصوير المستوحاة من هونغ كونغ.

وتشتمل الفعالية، التي تقام لاثنتي عشرة ساعة يومياً بين العاشرة صباحاً والعاشرة ليلاً، على عروض تعريفية بمعالم هونغ كونغ السياحية العائلية.

عوامل الجذب

 

من بين أهم عوامل الجذب السياحي في هونغ كونغ ديزني لاند حيث يستطيع الزائر اكتشاف الأسرار والاستمتاع بالمغامرة ومشاهدة عروض برودواي.

كما أن هناك عوامل جذب سياحي متميزة في هونغ كونغ إلى جانب ديزني لاند من بينها حديقة المحيط والتلفريك الأشهر نغونغ بينغ 360 ومتحف مدام توسو وميناء فيكتوريا إلى جانب ما تشتهر به من كونها جنة التسوق.

ويوجد العديد من المساجد والمطاعم التي تقدم المأكولات الحلال في هونغ كونغ يمكن الاطلاع عليها من خلال الموقع discoverhongkong.com والذي يحتوي على نسخة باللغة العربية.

مشيراً إلى ان هناك العديد من شركات الطيران تقدم رحلات مباشرة إلى هونغ كونغ من بينها طيران الإمارات وكاثي باسيفيك والقطرية والاتحاد.

admin

الرؤية: توفير محتوى عربي مميز
الرسالة: ايصال المعلومة بشكل شيق ومفيد

Add Comment

انقر هنا لإضافة تعليق

الاقسام

اعلانات