الاثار السعودية المتاحف والمعارض

غدا افتتاح معرض للتصوير الفوتوغرافي بكلية التربية الفنية بالزمالك

image

 

غدا افتتاح معرض للتصوير الفوتوغرافي بكلية التربية الفنية بالزمالك

يفتتح عمـيد كلـية التربيـة الفنـية بالزمالك في الساعة الثانية عشر ظهر غد الأحـد المعرض الأول للتصوير الــفوتوغرافي بقاعـة الشـهيد أحـمد بسيـوني بكلـية التربيـة الفنية بالزمالك.

ويشـارك في المعرض 11 مصورا بأعمالهم المتميزة، ويقـام المعرض بمشاركة صالون طوبار الثقافي برئاسة الأستاذ أكرم طوبار.

وقال خالد رمضان مسـتشار مؤســسة الحسيني الثــقافية إن المعرض يأتي ضمن سياسة المؤسسة لرعاية المبدعين في كافة مجالات الإبداع ومن ضمنها فن التصوير الفوتوغرافى، وأن نشـاط المؤســسة متـنوع ولا يقـتصر على الــندوات والمهرجانات والمسابقات الثقافية.

من جانبه، قال أكرم طــوبار :إن هــذا المعرض يتخـلله مجـــموعة من الـــندوات عن فـن التصوير الفوتوغـرافي يحاضر فيها أســـاتذة متخصصون في هذا الفن خلال أيام المعرض.

وأكد رئيس مجلس أمناء المؤسسة الشاعر عبدالقادر الحسيني : أن المؤسسة لها خطط وبرامج طموحة في المجال الثقافي على امتداد الجمهورية ، وأنها تواجه الحملة الـشرسة التى يشنها بعض الفاشلين على المؤسـسة بمزيد من الفعاليات الثقافية.

وأضاف أن المؤسسة سوف تعلن قريبا عن تفاصيل مسـابقتها الأدبية للعام الجديد والتي تشمل جميع ألوان الشعر والسرد والتى سوف يخصص لها جوائز مالية.

وفي نهاية حديثه، طالب جميع المثقفين بالتواصل مع المؤسـسة للتعرف على أهــدافها والــتعاون معها لنشـر الوعي الثقـــافي الجــاد، وثــقافة الحــــوار في كـــل أنحاء مصر.
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – غدا افتتاح معرض للتصوير الفوتوغرافي بكلية التربية الفنية بالزمالك

الاقسام

اعلانات