الاثار السعودية المتاحف والمعارض

3 معارض لحملة شوري عليك في المنطقة الشرقية

image

 

تبدأ اليوم مساءا وتنتهي السبت 30 مايو
3 معارض لحملة شوري عليك في المنطقة الشرقية
“الاقتصادية” من الرياض

ينظم المركز السعودي لكفاءة الطاقة في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ضمن الحملة التوعوية الخاصة بالغسالات والثلاجات والمجمدات تحت مسمى “شوري عليك” ثلاثة معارض توعوية للحملة في المنطقة الشرقية، في كلا من الخبر بـ (الراشد مول)، والإحساء بـ (العثيم مول)، و الدمام بـ (العثيم مول) خلال الفترة من 28 الى 30 مايو الجاري.

وتهدف المعارض الى توعية المستهلك حول السلوكيات الصحيحة لاستخدام أجهزة الثلاجات والمجمدات والغسالات الكهربائية بشكل موفر للطاقة، وتوعية المستهلك حول أهمية ودلالات بطاقة كفاءة الطاقة للثلاجات والمجمدات والغسالات.

والحملة “شوري عليك” هي الحملة الرابعة ضمن الحملات التوعوية التي ينظمها المركز السعودي لكفاءة الطاقة؛ بهدف الحد من الزيادة المتنامية لاستهلاك الطاقة في المملكة بمعدلات مرتفعة فاقت المعدلات العالمية المتعارف عليها، خصوصا في قطاعات المباني، والنقل البري، والصناعة، التي تعتبر اهم قنوات الهدر الرئيسة للطاقة في المملكة. علما أن الحملة سوف تنتهي في 14 يونيو المقبل.

يذكر أنه الأسبوع الماضي أقام المركز ثلاثة معارض بمدينة “الرياض” بتاريخ 21 إلى 23 مايو، بالعثيم مول الربوة، العثيم مول خريص، القصر مول السويدي.

الاقسام

اعلانات