السياحة بالعالم

رئيس مستثمري العين السخنة: 10 مشروعات سياحية بقيمة مليار جنيه متوقفة بالمنطقة لتعثرها مع البنوك شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – رئيس مستثمري العين السخنة: 10 مشروعات سياحية بقيمة مليار جنيه متوقفة بالمنطقة لتعثرها مع البنوك

114

أكد المهندس جمال العجيزي رئيس جمعية مستثمري العين السخنة، لـ”بوابة الفجر”، أن هناك ما يقرب من 10 مشروعات سياحية مازالت متوقفة بالمنطقة، وتتجاوز قيمتها حوالي مليار جنيه، نتيجة تعثرها لدي البنوك المصرية، في ظل تدهور الحركة السياحية الوافدة إلي مصر.

وأشار إلي أن الاستقرار الأمني والسياسي سيساهم في عودة هذه المشروعات للحياة من جديد، وأنه لابد من دعم الدولة لها، مشيرا إلي أن الاستثمارات الفندقية موجودة بالفعل وتحتاج لدعم قوي من قبل الدولة.

وعن استعداد العين السخنة لإجازة عيد الأضحى، أكد أن كافة الفنادق علي أتم الاستعداد لاستقبال المصريين من مختلف المحافظات، ومن المتوقع أن تصل نسبة الإشغال إلي أعلي مستوياتها خلال إجازة العيد، مشيرا إلي أن القوات المسلحة ساهمت في القضاء علي عمليات التعدي علي المنشات السياحية في العين السخنة، والتي وقعت في نهاية 2012، وأن دورها التأميني يساهم في عودة السياحة لمصر تدريجيا.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – رئيس مستثمري العين السخنة: 10 مشروعات سياحية بقيمة مليار جنيه متوقفة بالمنطقة لتعثرها مع البنوك

الاقسام

اعلانات