السياحة بالعالم

حائل” تدرب سائقي الأجرة على مهارات التعامل مع السياح

113

اختتم فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل مؤخراً ورشة العمل “مهارات التعامل مع السائح فيما يخص سائقي الأجرة”, والتي استهدفت جميع سائقي سيارات الأجرة السعوديين المسجلين في وزارة النقل بحضور المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل المهندس مبارك السلامة وأخصائي التسويق بالفرع خالد السيف, وذلك في مقر الهيئة بحائل .

 

وتهدف الورشة لتنمية مهارات التعامل لدى سائقي الأجرة من حيث الاستقبال وحسن الخلق إضافة لتزويد سائقي الأجرة بالمفاهيم والقواعد التي تمكنهم عند تطبيقها من تحقيق رضا السياح .

وتلقى المشاركون في ورشة العمل معلومات عن السياحة وأهميتها اقتصادياً واجتماعياً وبيئياً وكذلك كيفية التعامل مع السائح إضافة إلى تحديد الصفات التي ينبغي للسائق الاتصاف بها وكيفية اكتسابها وممارستها إلى جانب تحديد الأخطاء التي يجب تجنبها أثناء التعامل مع السائح بالإضافة إلى الاهتمام بالمركبة وصيانتها ومراعاة أساليب القيادة السليمة ومراعاة الأنظمة المرورية. كما قامت هيئة السياحة والآثار بتدريب الفئات التي تتعامل مباشرة مع السائح مثل جوالة المحميات الطبيعية ومنسوبي القطاعات الأمنية ومنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومصلحة الجمارك.

 

admin

الرؤية: توفير محتوى عربي مميز
الرسالة: ايصال المعلومة بشكل شيق ومفيد

Add Comment

انقر هنا لإضافة تعليق

الاقسام

اعلانات